منتدي عزه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي عزه
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


مرحبا بك يا زائر في (منتدي عزه )
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية استخدام زيت الخروع لتكثيف الشعر ونمو الرموش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزه مرشود
صاحبة المنتدي
صاحبة المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 2977
نقاط : 7670

مُساهمةموضوع: كيفية استخدام زيت الخروع لتكثيف الشعر ونمو الرموش   الأربعاء أكتوبر 22, 2014 11:17 pm

كيفية استخدام زيت الخروع لتكثيف الشعر ونمو الرموش








 جميعنا يعرف زيت الخروع وشهرته كزيت طبيعى لعه فوائد كثير ، وقد استُخدم زيت الخروع لأكثر من 1000 سنة كملين طبيعي،  وقد ثبت أنه تكون آمن وفعال كملين من قبل المجتمع الطبي ، ومن ضمن استخدامات زيت الخروع الأخرى استخدامه لنمو الرموش عن طريق وضعه بفرشاة ماسكرا نظيفة قبل النوم ، إذا كنت تنوى استخدام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لنمو الرموش والشعر  عليك معرفة بعض الأمور :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كيف تختار زيت الخروع ؟



عليك التأكد من أن قمت بشراء النوع الصحيح من زيت الخروع  لأن هناك زيوت خروع تستخدم لأغراض أخرى، التسوق في متجر الأغذية الصحية أو عبر الإنترنت هو أفضل رهان للعثور على زيت خروع صحيح ، وعليك التحقق من الملصقات على العبوة وقراءة الاستخدامات لتتأكد أنك اخترت النوع الصحيح  .


كيف تستخدم زيت الخروع ؟



عليك أن تعلم أن استخدام زيت الخروع آمن جدا وغير ضار ، إذا كنت غير راض عن مظهر رموشك بحيث أنها قصيرة أو ضعيفه فيمكنك أن تستخدم زيت الخروع لعلاجها ، زيت الخروع على عكس العلاجات الأخرى فهو غير مكلف  ويفضل استخدامه ليلا  قبل النوم .

ماتحتاجه :



زيت خروع لغرض العلاج
فرشاة ماسكرا نظيفة .

طريقة العلاج :



قبل أن تبدأ من المهم أن تغسل الوجه بأكمله ومنطقة العين ، وضع  عصا ماسكارا نظيفة في زيت الخروع  ثم أبدأ  فى وضع الزيت بالماسكا را من الزاوية الداخلية للعين، عليك أن تغلف الرموش بزيت الخروع تماما ، وينبغي أن يتم هذا في كلتا العينين، عليك  إزالة أي فائض من النفط  قد يسيل تحت منطقة العين ، ثم انتقل ببساطة إلى النوم.  عندما تستيقظ فى الصباح عليك أن تنظف عينك ، ولكن انتبه أى مكياج ستضعه هذا اليوم فى العينين سيسيح ولن يثبت فى عينك ، تستمر هذه العملية كل ليل وأنا أعدك سوف تكون سعيدا مع النتائج.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

طرق أخرى لاستخدام زيت الخروع للرموش والشعر :



زيت الخروع وزيت الزيتون :
يمكن وضع  زيت الخروع وزيت الزيتون على رموشك في المساء قبل أن تذهب إلى السرير، عن طريق استخدام فرشاة ماسكارا نظيفة أو إذا لم يكن لديك واحدة يمكنك فقط فرك الزيت  بين الإبهام والسبابة ووضعه بهذه الطريقة ، في الصباح يغسل الزيت تماما  بأي مزيل ماكياج أو صابون لطيف مع الماء،  تأكد من  أنك تشطف الزيت تماما، أو أنها يمكن أن تجذب الغبار و الأوساخ على رموشك، لذلك تأكد من غسل العين تماما بالماء عدة مرات للتأكد من خلوها من أى زيت.



زيت الخروع والجلسرين وبياض البيض :



يمكنك صنع خليط من الجلسرين والخروع وبياض البيض ووضعه على الرموش قبل النوم بإستخدام الماسكارا أو الإصبع وشطفه صباحا سيساعد كثيرا فى نمو رموشك .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

علاجات طبيعية أخرى للرموش والشعر :



1- البيوتين:
البيوتين هو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، الذي يساهم فى نمو الجلد والشعر والأظافر ، يمكنك تناول المكملات  التى تحتوى على البيوتين، 3000 ميكروغرام يوميا للمساعدة في تحسين رموشك ، وسترى تأثيرا ملحوظا في نحو ثلاثة أشهر، وليس هناك  أي آثار جانبية ذكرت مع استخدام البيوتين.
2- المواد المضادة للاكسدة:
يمكنك  زيادة  تناول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وهما  من مضادات الأكسدة الموجودة  في الفواكه الحمضية وكذلك الخضروات الورقية،وهى تساعد في نمو رموشك.
3- زيت الزيتون:
 وضع بضع قطرات من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] على كرة من القطن، ووضعها على رموشك قبل النوم مباشرة، استيقظ في الصباح و اغسله جيدا ، ستلاحظ تغيرا في رموشك سريعا .
4- الفازلين :
الفازلين هو وسيلة أخرى لزيادة نمو رموشك، يمكنك وضعه بفرشاة ماسكارا نظيفة أو عن طريق فركه بين الأصابع ثم وضعه  ، ينبغي وضعه فقط قبل النوم وغسلها عندما تستيقظ في الصباح.
5- النظام الصحى فى الغذاء :
من خلال تناول نظام غذائى صحى فإنك تساعد رموشك لتكون صحية ، الأطعمة  الصحية التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين A والغنية بالبروتين،عليك  إدراج الحبوب الكاملة في النظام الغذائي الخاص بك فهى  مفيدة، لأنها تحتوي على الفيتامين B والتي قد تكون مفيدة أيضا في نمو الشعر. وينبغي أيضا تناول المعادن  والأحماض الدهنية الأساسية ، ومن  الأطعمة الأخرى التي تغذي نمو الشعر  وهى مفيدةما يلي:

  •  الأحماض الدهنية  و[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وهى موجوده فى الأسماك.

  • الفلفل الأخضر .

  • منتجات الألبان لإحتوائها على الكالسيوم .

  • اللحوم الحمراء الخالية من الدهون .

  • الأطعمة التى تحتوى على المغنيسيوم .

  • الخضروات الخضراء .

  • الحبوب الكاملة .

  • البقوليات و[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://azza.banouta.net
 
كيفية استخدام زيت الخروع لتكثيف الشعر ونمو الرموش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي عزه :: المنتديات العامه :: منتدي عالم حواء-
انتقل الى: