منتدي عزه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي عزه
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


مرحبا بك يا زائر في (منتدي عزه )
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لعنة السيدات تطارد لاعبي الكره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزه مرشود
صاحبة المنتدي
صاحبة المنتدي


عدد المساهمات : 2977
نقاط : 7670

مُساهمةموضوع: لعنة السيدات تطارد لاعبي الكره    الجمعة مايو 02, 2014 8:28 pm

         
بالصور.. لعنة النسوان.. يارا نعوم «خلصت» على «متعب».. «قدرية» أنهت مسيرة ثعلب الزمالك.. «لقاء» أبعدت «عبد المنصف».. «منة» أوقفت «البلدوزر».. «مي» أطاحت بأحلام «زيدان».. «كوكي» حلقة من مغامرات شيكابالا


 

الستات أقدام.. عبارة أصبحت حاضرة بقوة في جميع المناسبات الاجتماعية سواء السعيدة أو الحزينة، ولأن لاعب الكرة يعد أحد أبرز نماذج المجتمع الذي تترقبه عدسات الإعلام وأقلام الصحافة ظلت علاقات نجوم الكرة المصرية وعلاقاتهم الاجتماعية والأسرية مع زوجاتهم بمثابة "جواب نهائى" لإنهاء مسيرتهم مع الساحرة المستديرة بحكم "الفال" الذي سجل حضورًا بقوة مع أبرز نجوم الكرة المصرية الذين كتبوا نهايتهم الحزينة مع الملاعب بسبب زواجهم الذي جاء على حساب وجودهم في المستطيل الأخضر.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الثعلب الصغير حازم إمام
قدرية وحازم 

ولتكن البداية مع الثعلب الصغير حازم إمام أحد أبرز أساطير الكرة المصرية في عهدها الحديث والذي أعلن اعتزاله بعد 3 أعوام تقريبًا من زواجه بـ"قدرية" التي أوقفت نجم الزمالك "اللامع" عن مواصلة مشواره مع الكرة، حيث تتذكر جماهير الأبيض عام 2003 الحزين الذي دخل فيه إمام الصغير عش الزوجية ومنه ودع الملاعب إكلينيكًا بعد أن فشل في استعادة مستواه الفنى والبدنى وانتهى به المطاف في النهاية إلى الهتاف ضده من أنصار الزمالك في ملعب القاهرة الدولى "كفاية يا حازم"، هو الأمر الذي دفع اللاعب إلى إعلان الاعتزال.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عماد متعب، مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي
يارا ومتعب

ويبقى عماد متعب، مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي، الأبرز بين نجوم كرة القدم الذين اقتربوا من خط النهاية في الملاعب المصرية بعد أن لعب القدر دورًا محوريًا في زواجه بملكة جمال مصر السابقة والتي لعبت دون قصد في إنهاء مسيرته بشكل تدريجى بحكم "الفال"، خاصة بعد أن لعبت الإصابات دور البطولة في إبعاد اللاعب عن الملاعب تمامًا منذ عام 2011، الذي أنهى مسيرة متعب منطقيًا مع المنتخب والنادي الأهلي وأقحمه في العديد من الخلافات مع رجال الإعلام والشرطة والتي كان أبرزها أزمته مع أحد السائقين قبل عامين في شارع مراد بسبب مغازلة زوجته ومؤخرًا بعد تورطه في أزمة جديدة مع ضابط شرطة بسبب "كلبشة" سيارته في وجود زوجته، بالإضافة إلى شبح الإصابات الرهيب الذي فشل معه متعب في استعادة بريقه من جديد بالشكل الذي ربط بينه وزوجته.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
محمدعبدالمنصف حارس مرمي الزمالك
منصف ولقاء

وللعودة مجددًا إلى نادي الزمالك نجد سيناريو آخر من ارتباط لاعب الكرة بإحدى الفنانات وهو محمد عبد المنصف حارس الأبيض السابق الذي ارتبط بالفنانة لقاء الخميسى أثناء وجوده داخل القلعة البيضاء، وهو ما أعقبه استقبال اللاعب لأهداف بالجملة في لقاءات القمة الشهيرة، بالإضافة إلى تراجع مستواه بالشكل الذي دفع مسئولى الزمالك إلى إطلاق سراحه بسبب فشله في استعادة مستواه السابق الذي كان عليه عندما كان لاعبًا في صفوف مزارع دينا، وذلك بعد زواجه بالفنانة الشهيرة التي ورطته في أزمات بالجملة بسبب ملابسها الساخنة في العديد من الأدوار ولعل أبرزها "سيت كوم" راجل وست ستات الجزء الثانى.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حازم إمام الصغير

حازم وبنت إمبابة

ويسجل حازم إمام الصغير لاعب الزمالك نصيبًا أيضًا في مقولة "الستات أقدام" بعد أن تزوج جارته بنت إمبابة التي تكبره في السن بالشكل الذي دفعه للدخول في أزمات بالجملة مع أسرته وزملائه ومدربيه، الأمر الذي كان بمثابة الخطر الأكبر على مستقبله الكروى قبل الانفصال عنها وهو ما دفع اللاعب إلى تأكيد أن طلاقه من بنت إمبابة كلمة السر في استعادة بريقه من جديد بعد أن فقد الكثير بزواجه منها والذي كان مرفوضًا من جميع المقربين إليه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
محمد زيدان نجم مصر وبروسيا دورتموند

مى وزيدان

وإذا كان البعض قد تورط في زواجه من "الفال السيئ" فإن البعض الآخر كان له النصيب من الحظ بعد الابتعاد عن هذا الأمر وهى ما تجسده علاقة محمد زيدان نجم مصر وبروسيا دورتموند السابق وبنى ياس الإماراتى والذي تسببت خطوبته من الفنانة مى عز الدين في إقحامه بالعديد من المشاكل التي كان أبرزها تهديده بالسكن من قبل صديقته الدانماركية التي يرتبط بعلاقة عاطفية معها منذ عدة سنوات، الأمر الذي دفعه للابتعاد عن مى عز الدين التي لعبت دورًا محوريًا في إبعاد زيدان عن الملاعب بسبب الأزمات المختلفة التي صاحبت العلاقة التي لم يكتب لها النجاح.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نجم الزمالك المحترف شيكابالا
كوكى وشيكابالا

وإذا كنا نتحدث عن الأزمات والخلافات فإن المجال لابد أن يشمل نجم الزمالك المحترف بصفوف سبورتنج لشبونه شيكابالا الذي تورط في العديد من العلاقات النسائية التي كان أبرزها علاقته بكوكى شقيقة المطربة روبى والتي تسببت في إبعاد اللاعب عن الملاعب لفترة وتورطه في خلافات بالجملة مع جماهير النادي ومجلس الإدارة والجهاز الفنى بسبب سهراته المتكررة معها.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمرو زكى، لاعب المنتخب الوطنى والزمالك

منة فضالى والبلدوزر

ويأتى عيد ميلاد الفنانة الشابة منة فضالى صاحبة الصور "المثيرة" ليسجل حضورًا بقوة في عالم الساحرة المستديرة بسبب ما تردد بعدها حول تورطها في علاقة عشق مع عمرو زكى، لاعب المنتخب الوطنى والزمالك، بالشكل الذي عطل مسيرة اللاعب وأقحمه في خلافات بالجملة قادت في النهاية إلى توالى إصابات اللاعب الذي فسخ مؤخرًا تعاقده مع الرجاء المغربى.
     
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://azza.banouta.net
الغنوجه
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي


عدد المساهمات : 2015
نقاط : 3422

مُساهمةموضوع: رد: لعنة السيدات تطارد لاعبي الكره    الثلاثاء سبتمبر 02, 2014 7:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لعنة السيدات تطارد لاعبي الكره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي عزه :: المنتديات العامه :: منتدي عالم الرياضه-
انتقل الى: